MONTADA-tAM6M

أهلا وسهلا بكم في المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حليمة بولند تستهزء بالحج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tam6m
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: حليمة بولند تستهزء بالحج   الإثنين ديسمبر 17, 2007 9:06 am

عندما تحج الانوثه والدلع يكون التوثيق مطلوبا ؟؟!!!!


الحج في زمن حليمه بولند غير !!! ذلك ما ادركه كل مشاهد شاء حظه العاثر في تلك اللحظات مشاهده برنامج (سيره الحب ) لفوزيه دريع ... ففي تلك الحلقه حلت المذيعه حليمه بولند ضيفه علي البرنامج لتتحدث عن اخر اخبارها غير الفنيه والخاصه هذه المره بنيتها لاداء فريضه الحج .. ولم تكن هذه هي المره الاولي التي نسمع فيها بنيه حليمه بولند .. ولكن الامر يختلف قطعا عندما نقرا كخبر علمت به الصحافه عنه كتصريح مبااشر من لسان حليمه ذاتها... حليمه بولند التي عرفت بلباقتها وبحرصها الشديد علي انتقاء كلماتها وقعت في الفخ هذه المره بكل سهوله والدليل ما حدث من مجريات في الحلقه في مشوار حليمه الاعلامي ...


مجامله ام الذكاء من الدكتوره فوزيه دريع ؟!!

كل من تابع الحلقه تساءل وبشده عن السر الذي جعل فوزيه دريع تتخلي عن موضوعيتها في الحوار .. فلم تنفك عن الحديث حول انوثه حليمه التي بسببها (يحسد كل رجال الكويت زوجها ) كما ذكر في البرنامج ولم تتوقف التغزل بدلع حليمه وجمالها وستايلها المنفرد .. وطبعا انفجرت اساير السيد حليمه بكل هذا المديح في خضم هذا الفرح نسيت حذرها المعتاد متقبله كل الاسئله التي تطرح عليها بروح الدعابه بما فيها سؤالها عن الحج ..

عموما هذا الغزل وهذا المديح منح الدكتوره فرصه اكبر لسحب المزيد من الكلام والتصريحات الناريه من حليمه بولند والتي ادلت بها بكل رحابه صدر .. لعا هذه من فوائد دراسه علم النفس لمقدمي البرامج الحواريه ..

حليمه بتحذف ابليس برجمات استعدوا لهذا الحدث ؟؟!

تلغت حليمه اتصال مباشر ملغوما من احد المشاهدين ... لن نتوقف عن الطريقه الغربيه التي حدث بها هذا الرجل لحليمه ولكن من الواضح جدا انه كان غير مصدق لانه يكلم حليمه ... ولقد سالها لعده مرات وبغنج وبدلع جدا .. (حليمه شلون بتحجين والله صج؟؟!) ثم استدرك متسائلا مره اخره( حليمه والله ماني مصدق شلون بتروحين الحج بدون مكياج وعطر !! وشلون بتلبسن احرام !! ) ثم يجيب كل هذا التسؤله مؤكدا لحيمه ( بتكونين روعه وستايل غير بالاحرام .. ولكن تكفين لازم تصورين بالاحرام !! ) وكا هذا والحجه حليمه بولند في اخر انشراح وانبساط من تعليقات هذا المشاهد المندهش .. ولم ينته الحوار الي هذا الحد فيما كنا نتمني لو ان مخرج البرنامج بادر الي قطع الاتصال المباشر لان الامر تجاوز كل الحدود عندما طلب هذا المتصل من حليمه ان تقوم بتصوير فلم وثائقي !!!
فتعلق الدكتوره (اصلا اكير بيصير هيصه وهرج ومرج لما الحجاج يدؤون انه حليمه بينهم !! 9
وزاد هذا المشاهد في تساؤله بعد ان لمس من حليمه كل تقبل وسعاده بهل قائلا ( حليمه انا مو مصدق شلون بتدشين بالزحمه وتطوفين بس الصفا والمروه ولا شلون بتحذفين ابليس بالجمرات ؟؟!!)
وبعد ذللك يبدو انه حليمه شعرت بالتشبع فجأه من كل عبارات الاطراء ولعلها شعرت ايضا ان عليها الرد بصوره اكثر رصانه علي اسئله هذا المشاهد المندهش ولكن بعد فوات الوان بعد ان جعلت كل من تبعها يغلي من الغيظ والغضب علي تلك الصوره التي تم فيها تناول فريضه اساسيه في الدين
ختمت حليمه كلمها مع المشاهد قائله ..بانها لا تري سببا لاستغرابه كونها تؤدي فريضه من فرائض الدين ولسان المشاهد يقول (ياريت ) جاء هذا الرد من الاول ياحليمه وليس بعد خراب مالطا (للعلم هذي دوله )
وبعد ان ضحكت وجاريت هذا المتصل غريب الاطوار في كلامه وكان بامكانك حسم الموضوع من البدايه ..

ما اكثر الحجيج يا حليمه ؟؟!!

المشاهد يري بالحج بالنسبه لحليمه good experience او خبره جديده وهو شي ليش بمستغرب في الحج بزمن حليمه الذي ينبغي ان يتم توثيقه في ry film بدلا من ان يدعو لها بتقبل الطاعه نجده يقول ( حجا موفقا يا حليمه good luck !! ولان حليمه بولند ضاهره عندها تتحدث وضاهر عندها تلبس وضاهره عندها تتدلع وضاهر عنما تدلي بصوتها في الانتخابات فلابد ان يكون عندها ضاهره عندما تؤدي شعائر دينها وتذهب للحج !!!!!!!!!



وبالختام اقول ما وصلنااا حق هالمستوي ياحليمه !!!!!!!!!!!!!!!!!


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&**&*
بصراحة مالهاحك تقول جذيه
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
منفول

_________________

أختكم
Tam6m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tam6m-999.ahlamontada.com
 
حليمة بولند تستهزء بالحج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MONTADA-tAM6M :: ღمنتدى عالم الفنღ-
انتقل الى: