MONTADA-tAM6M

أهلا وسهلا بكم في المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tam6m
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 9:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


المرأه التي هزت جسر البحرين يوم "الاربعاء"


زدادت روحاتها في يوم الا ربعاء تحمل على كتفها طفل رضيع


وفي كل يوم اربعاء دوام رسمي تذهب وتعود يوم الخميس الصباح


حتى ازداد الشك في ذالك وتم السؤال عن الروحات والجيات


اجابتهم: انني اعالج هذا الطفل


وزداد اكثر الشك فيها وتم مراقبتها واكتشف انها تهرب " المخدرات " في الطفل
الرضيع


وتم اكتشاف بأنه الطفل جسد بلا روح انها متوفي


لا حول ولا قوته اله بالله العلي العظيم


حسبي الله وحده ونعم الوكيل

_________________

أختكم
Tam6m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tam6m-999.ahlamontada.com
moon
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 11:48 pm

يالله ناس ماعندهم قلب Crying or Very sad >>>>ووووو قبل لا انسى مشكووووووووووره على الوضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة الكون
مشرفة منتدى ((العام))
مشرفة منتدى ((العام))


عدد الرسائل : 269
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 12:51 pm

حسبي الله عليها

_________________
يادوفا الغلا وياأغلى البنات وبيشو الحلا من دون الطيبات وفطوم القمر اللي تعادل الملاك وآيات المحبه اللي مابملها لين الممات ويسوومه بنت ولاكل البنات وفرات الضحكه الحلوه
اللي مثل الصغيرونات الله يحفظكم كلكم يا أغلى صديقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*just smile*
وكيــلة المنتدى
وكيــلة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 347
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   الخميس ديسمبر 20, 2007 9:42 am

انا الى الله وانا اليه راجعون
حسبي الله عليهاا وعلى قولة المثل فاااقد الاحسااس لايمكن في عمرة يحس والله هذي لوعندهاا دم اوذرة احسااااس كاان ماسوت كذاااا ,,,

مشكوورة اختي الغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tam6m
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   الجمعة ديسمبر 21, 2007 4:24 am

العفووووووووووووووووووووووو ومشكورين على المرور وبصراحة البحرين روحتها تخوف كلها مشاكل في مشاكل

_________________

أختكم
Tam6m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tam6m-999.ahlamontada.com
cat girl
مشرفة منتدى ((الضحك والفرفشة))
مشرفة منتدى ((الضحك والفرفشة))
avatar

عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 05/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   السبت ديسمبر 22, 2007 4:03 pm

مشكوره
حسبي الله عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tam6m
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء   الجمعة ديسمبر 28, 2007 8:32 am

العفوووووو

_________________

أختكم
Tam6m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tam6m-999.ahlamontada.com
 
إمراة هزت جسر البحرين يوم الأربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MONTADA-tAM6M :: ღمنتدى العامღ-
انتقل الى: