MONTADA-tAM6M

أهلا وسهلا بكم في المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يتحرش في زوجته لأختبار إخلاصها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tam6m
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: يتحرش في زوجته لأختبار إخلاصها   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 8:59 am

يتحرش بزوجته لاختبار إخلاصها




شهدت بلدة بازار يري بولاية بيلجيك التركية حادثاً فريداً مننوعه حيث رفعت امرأة متزوجة شكوى لدى المراجع العدلية بسبب استلامها عبر الهاتفالنقال رسائل مليئة بالعبارات الاباحية. اثر الشكوى بدأت النيابة العامة بالتحقيقاتالأمنية اللازمة واستطاعت الوصول الى الجهة التي بعثت بهذه الرسائل الفاضحة للسيدة. طلبت النيابة من هذه السيدة التي نرمز اليها بالأحرف الاولى من اسمها (أ . ل) المجئالى دار النيابة لإبلاغها بالنتيجة. فكانت صدمة للمرأة لأن من كان يرسل هذه الرسائلالى هاتفها النقال لم يكن غير زوجها.


توضح الأمر في افادة الزوج الذي ذكر انه ابتاع رقماً سرياً لهاتفه وقامبالمعاملات اللازمة وأخذ بارسال تلك الرسائل لزوجته لغرض اختبار مدى اخلاصها لهولعش الزوجية. ولكن ما لم يحسب الزوج حسابه هو ذهاب زوجته فوراً الى النيابةالعامة. بعد ظهور الحقيقة رفضت الزوجة سحب شكواها وواصلت المرحلة القضائية لدىالمحكمة. وفي حال صدور قرار من المحكمة بمعاقبة الزوج وهو المتوقع حسب الموادالقانونية فسيكون الرجل أول شخص يسجن في تركيا بسبب التحرش الجنسي بزوجته. وتنصالمادة 105من قانون العقوبات بالسجن للتحرش الجنسي لمدة تتراوح بين 3أشهر الىسنتين. المحاكمة مستمرة والزوجة في غضب عارم ترفض التنازل عن القضية رفضاًباتاً.






منقول
جالي بالاميل

_________________

أختكم
Tam6m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tam6m-999.ahlamontada.com
 
يتحرش في زوجته لأختبار إخلاصها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MONTADA-tAM6M :: ღمنتدى القصص والرواياتღ-
انتقل الى: